آخر المقالات

فيديو

ويكيبيــديا

مواقيت الصلاة

الرحلة الثامنة: روسيا حيث سنذهب للكرملن بجولة تاريخية

روسيا:

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تركت روسيا رغم عدائها لليهود
لأنها كانت على الجبهة العثمانية ، و بعد سقوط العثمانيين داخلياً (((عندما سقط حكم السلطان عبد الحميد قال له من أسقط حكمة أن السبب عدائه لليهود))) وطبعاً من خلال الثورة العربية.

و تركت الخلافة العثمانية لحين تجهيز روسيا
ورأت فرنسا وبريطانيا في هذه الحروب الطويلة والعنيفة بين الجانبين تحقيقا لمصالحهما، من حيث إضعاف روسيا وردعها عن التدخل الفاعل والنشط في السياسة الأوروبية، وإبعادها عن المنافسة في المجال الاستعماري، وكذلك إضعاف الدولة العثمانية التي تتمدد أملاكها في 3 قارات تمهيدا لتقسيمها بطريقة لاتؤثر على التوازن في السياسة الدولية.(((أي تترك لحين تدمير قيصرية الروسية)))

امتلك الروس حزمة من الأطماع التوسعية في أن تكون روسيا:
دولة كبرى على مسرح السياسة الأوربية والدولية، واختلطت هذه الأطماع في بعض الأحيان بعواطف دينية متعصبة، متمثلة في حماية الأرثوذكس في العالم، والسيطرة على القسطنطينية التي فتحها السلطان محمد الفاتح، وكذلك السيطرة على الأماكن المقدسة المسيحية في فلسطين.


روسيا كانت دائما عدوا لليهود "الأبغض"
كونها البلد الوحيد في أوروبا الذي دافع عن مصالحها بثبات ضد التغلغل اليهودي برفضها الاعتراف اليهود الروس وإجبارهم على العيش والبقاء في أماكن معينة معروفة كما الشاحب التسوية. ولذلك كان دائما سياسة اليهود لإقناع بريطانيا ان روسيا يجب ألا تحصل على منفذ الى البحر المتوسط .

استطاع دزرائيلي لإقناع نابليون للانضمام الى بريطانيا في حرب القرم ضد روسيا. ليونيل روتشيلد أثار £ 16000000 لغرض تنفيذ هذه الحرب.
وقال ديوك روتشيلد ارنست الثاني. من ساكس كوبورغ غوتا الذي قال انه وضع اي مبلغ من المال تحت تصرفه لحرب روسيا.

(((تخيلوا بريطانيا و فرنسا تهاجم مع العثمانيين كي لا يهزموا و يبقوا نوع من التعادل ليستمر الصراع --- سياسة شد الحبل)))

في الحرب العالمية الأولى الأدوار تتبدل الأدوار و يبقى العداء:

روسيا أصبحت حليفة بريطانيا و فرنسا و عدوة للعثمانيون و لكن العداوة لروسيا باقية.

كانت إنكلترا ملتزمة بمساعدة حليفتها روسيا، وتزويدها بالبنادق والذخائر.. فكان من نتائج هذا التقصير ، أن لاقي الجيش الروسي ضربات قاسية في الجبهة الشرقية، لأن الأسلحة والذخائر لم تصله.. وأعلنت الصحف أن الجنود الروس كانوا يحاربون بالعصي وبقبضات أيديهم، حتى يذبحوا أمام الجنود الألمان..

وفي رسالة كتبها البروفسير برتارد بارز Bernard pares ووجهها إلي لويد جورج، كلمات تظهر بوضوح أن الأسلحة والذخائر منعت عن روسيا القيصرية قصدا، وذلك لخلق أجواء مناسبة للثورة... تقول رسالة بارز التي كتبت عام 1915 "صار لزاما علي أن أنقل رأيي الأكيد بأن فشل السادة فيكر ـ ما كسم وشركائهما Vickers – Maxim في تزويد روسيا بالسلاح، الذي كان يجب أن يصل البلاد قبل خمسة أشهر، يعرقل العلاقات بين البلدين، وخصوصا تعاونهما في الحرب الحالية.. وقد بلغني بالتأكيد أنه لم تصل إلي روسيا أي مساعدة من أي نوع من إنكلترا".

صورة تجمع بين قيصر روسيا و ملك أنجلترا – أولاد عم ((( حتى صلة القرابة و تحالف و العدو المشترك لم يستطع منع اليهود من مخططهم و هو الانقلاب على القيصر بمساعدة و مباركة بريطانية)))

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكان لويد وزيرا للمالية ومسئولا عن تمويل الحرب.. أما السادة فيكر ـ ما كسيم وشركاؤهما، فكانوا تحت راية السير أرنست كاسيل وكيل أعمال مؤسسة كوهن ـ لوب في نيويورك، والذي كان بدوره مرتبطا بعائلة روتشيلد في إنكلترا وفرنسا وألمانيا.
ولنبين أن السادة فيكر ـ ماكسيم وشركائهما كانوا تحت تأثير مؤسسة كوهن ـ لوب في ذلك الوقت، ننقل قول بوريز برازيل: "في 4 شباط 1916، عقد الحزب الثوري الروسي في أميركا، اجتماعا في نيويورك، حضره 62 موفدا.. وقد كشف النقاب عن آن تقارير سرية وصلت الحزب من روسيا، تفيد بأن الوقت أصبح مناسبا.. وتم التأكيد للمجتمعين بأن مساعدات مالية كافية ستقدم من قبل أشخاص يتعاطفون مع قضية تحرير الشعب الروسي.. وفي هذا الخصوص ذكر اسم يعقوب شيف مرارا عديدة.. ويعقوب شيف هذا كان في ذلك الوقت عضوا كبيرا في مؤسسة كوهن ـ لوب في نيويورك.. وعلي وجه التقريب فان خمسين عضوا من الاثنين والستين الذين حضروا اجتماع شباط 1916 كانوا قد اشتركوا فعلا في الثورة الروسية عام 1905.. ومرة أخري كان عليهم أن يحرّضوا علي العمل الثوريّ، ولكن يعقوب شيف كان قد خطط أن يغتصب لينين ثمار النصر".

وعندما ناقش المجلس البرلماني رسالة بارز المذكورة والموجهة إلي لويد جورج، تقول الأخبار إن لويد جورج دافع عن سياسة حكومته، بأن "الصدقة والإحسان يجب أن يبدأ في البلد، لأن قواتنا البريطانية تقاتل في فرنسا، ولا تملك سوي أربع رشاشات لكل كتيبة.. ويجب قبل أن تصدر الأسلحة إلي روسيا، أن نسلح جنودنا نحن".. ويقال إن اللورد كتشنر أجاب لويد جورج بقوله: "أنا أعتبر أكثر من أربع رشاشات لكل فصيلة تبذيرا، عندما أري فشلنا في تزويد السلاح ـ الذي وعدنا به روسيا ـ قد نتج عنه وجود بندقية واحدة فقط مع كل ستة جنود روس".

وقد استغل المتآمرون العالميون هذه العبارة التي نطق بها كتشنر، وأمروا عملاءهم ليستعملوها في تشويه سمعته.. فانتشر في العالم كله، أن كتشنر يعتبران أكثر من أربع شاشات للكتيبة الواحدة، عمل تبذيري لا يحتاج إليه الجنود البريطانيون في حربهم في فرنسا..
وقد استمر هذا التشويه حتى أيامنا هذه، وظهر في "سيرة دافيد لويد جورج"، الذي صدر حديثا، كما ظهر في نفس السيرة منقحة في المجلة الأسبوعية "تورنتو ستار".. وقد أرسلت إلي محرر الجريدة المذكورة، الحقيقة المتعلقة بهذا الحدث التاريخي الهام، فأجاب معتبرا التصحيح الذي أطلبه منه عملا ديناميكيا صعبا لا يمكنه معالجته، وأخبرني أنّه نقل رسالتي إلي "الدايلي ستار".. وليس ضروريا أن أقول إن "الحقيقة" لم تنشر أبدا.

أما سياسة بريطانيا عام 1916 تجاه روسيا، فان المبرر الوحيد لها، هو إن الحكومة البريطانية كانت تعلم أن المساعدة المالية والعسكرية لن تقدم من قبل أميركا، حتى تسقط الحكومة الروسية.. وقد يبدو هذا التحليل سخيفا ولكن الحقائق التالية تؤكده.

في عام 1917 كان الممولون الدوليون يمدون الحركة البلشفية.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و بدأت الثورة الروسية في شباط 1917
وعزل القيصر في الخامس من آذار نفس العام.. مباشرة بعد ذلك، رفعت في نيويورك، القيود المالية المفروضة علي الحلفاء، وصلت برقية إلي السير ارنست كاسل تقول: "بسبب الأعمال الأخيرة التي تقوم في ألمانيا، والتطورات في روسيا، لن نستمر في حظر الأموال عن حكومات الحلفاء".

"""""""""""""""""""""""""""

قيصر روسيا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أعتبر عدو لليهود:

أدرك القيصر الروسي ما وراء بنوك آل روتشيلد فرفض السماح لهم بإنشاء بنك مركزي في بلاده.

بعد انتهاء حروب نابليون اعتقدوا أن كل الأمم ستكون معدمة و خائفة جداً من الحروب وأنهم سوف يرتضوا أي حلٍ يتعلق بمسألة الحرب ، لذلك قام الخونة التابعين لهم بعقد ما أسموه اجتماع فيينا وفي ذلك الاجتماع حاولوا إنشاء عصبة الأمم ، التي مثلت محاولتهم الأولى لإقامة حكومة القطب الواحد ( نظام عالمي جديد ) ، معتمدين على فرضيتهم القائلة بأنه ما دام كل قادة الحكومات الأوروبية غارقين في الديون فسيقبل هؤلاء القادة ، طواعية أو كرهاً، أن يكونوا عبارة عن دمى تابعة . ليبدأ العداء القوي لروسيا.

و لكن قيصر روسيا اشتم رائحة المخطط النتنة وقام بنسفه كلياً و داهمت شرطة القيصر جميع معاقل و صالونات هؤلاء الشياطين .

و قد أثار ذلك سخط ناثان روتشيلد Nathan Rothschild ( زعيم عائلة روتشيلد آنذاك ) الذي قطع وعداً على نفسه بأنه سيقوم يوما ما هو أو أحد أولاده أو أحفاده بتدمير قيصر روسيا وجميع أفراد عائلته ، وقد قام أحفاده فعلاً بتنفيذ وعيد جدِّهم في سنة 1917 . حيث أسقط حكم العائلة بشكل كامل و من ثم تم إعدام العائلة حتى لم ينجو من ذالك أطفاله.
(((وهكذا يتبين لنا، أن الحكومة الائتلافية البريطانية التي استلمت زمام الأمر من رئيس الوزراء اسكويت في كانون الأول 1916، لم تفعل أي شيء لتقف بوجه تنفيذ الممولين الدوليين خططهم للثورة الروسية، مع أنها تعلم أن نجاح هذه الثورة سيؤدي إلي سحب الجيوش الروسية من الحرب!!!)))

والبرهان علي أن الصهيونيين في كل من بريطانيا وأميركا اتفقوا علي الإطاحة بالإمبراطورية الروسية، يمكن إن نجده حقيقة في:
أن لينين أعلن عن تأسيس حكمة الديكتاتوري في تشرين الثاني 1917، وفي نفس الوقت أعلن لويد جورج أيضا أن سياسة الحكومة البريطانية تقضي بدعم خطة روتشيلد في تأسيس وطن قومي للشعب اليهودي في فلسطين. . . .

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(((وهذا يبرهن علي أن لويد جورج لم يحقد علي الممولين الدوليين لإخراجهم روسيا من الحرب، مع أنها حليفة لبريطانيا.)))

ماذا لو لم تسقط روسيا ينتقل لخطة باء - الخطط البديلة في حالة بقية قوة أو بقي حكم أي من دولتين الخطط
شراء فلسطين --- ---تم الرفض من السلطان عبد الحميد
فتم اللجوء للخطة البديلة
أعطاء القيصرية جزء من سايكس بيكو ---- تمت الموافقة

(((و لكن لكل من يفكر أن من يسلم نفسة يسلم --- فرغم من موافقة القيصر إلا أنه لم يسلم حتى هو نفسة .... و كما وعد ناثان روتشيلد له - بأنه سيقوم يوما ما هو أو أحد أولاده أو أحفاده بتدمير قيصر روسيا وجميع أفراد عائلته – و ب
التالي رغم أنه وقعهم بالأسر و بالعادة يوضع قيد الإقامة الجبرية أما أنه و بدون محاكمة يقتل بل تقتل كل عائلته ؟؟؟!!!)))

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بسقوط روسيا والدولة العثمانية أصبح لدى الصيارفة سيطرة على كل اقتصاد وطني كبير. (((لا معارض حقيقي أو قوي --- فالمعارضين الأقوياء هم القيصرية الروسية و الخلافة العثمانية)))

إرسال تعليق

 
2009-2017 © جميع الحقوق محفوظة مدونة ادريس بنعمر
Powered by - DB Development Driss Benomar