آخر المقالات

فيديو

ويكيبيــديا

مواقيت الصلاة

الرحلة الرابعة عشر: سنذهب للسينما لمشاهدة فيلم لعائلة روتشيلد

قيم و عادات العائلة وبعض منظماتها.

الاغتيالات

هذه العائلة كانت سببا مباشر او غير مباشر في قتل ستة من الرؤساء الامريكيين منهم ابراهام لينكون , تايلور , هريسون , جاكسون و غارفيلد و جون كنييدي و الكثير من اعضاء الكونجرس و اصحاب المصارف ! و بريطانيين على رئسهم رئيس الوزراء البريطاني .... و غيرهم من حكام أروبا و منهم قيصر روسيا




مقام عائلة روتشيلد
بمقام دولة عظمى شعبها وملاكها وحكامها هم أفراد العائلة التي التزمت على امتداد قرون بمنظومة القواعد التي وضعها مهندس العائلة التي لم تحد عنها ولم تسمح كائنا من كان بالتمرد عليها، بهذا التنظيم السري القسري ضاعفت ثروتها مرات ومرات وحافظت على نفوذها.

بكل المقاييس نالت سيرة آل روتشيلد اهتماماً خاصاً الممتدة لثلاث قرون لقب ملوك تجارة العملة والمال والقدرة على توظيف الأحداث السياسية والحربية لبناء أمبراطوريتهم من خلال شبكة معلوماتية سرية مارست من خلالها كل شيء لذلك تمكنت من البقاء هذه المدة الطويلة بينما انهارت دول وانفرطت أمم لأسباب أقل شأنا.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(في كافة البلاد التي لهم بها فروع رئيسة، وصاروا من أصحاب الألقاب الكبرى بها (بارونات، لوردات... إلخ)

عائلة روتشيلد Rothschild قد مولت تلك حركات و منظمات الشيطانية الدجالية كما مولت جميع الحروب التي قامت منذ ذلك الحين .

عائلة روتشيلد هي من أغنى العائلات على الإطلاق وهي المالك الحقيقي لكثير من ا
لبنوك الدولية ( ستي بانك مثلا ) والشركات العالمية الضخمة وشركات البترول والمناجم والتعدين والتقنية والكمبيوتر والسلاح بمختلف أنواعه ووو (و لكن البعض قد تجده بأسم ملياردير ما هو إلا موظف عند آل روتشيلد.

قال الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَن تُغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلاَ أَوْلاَدُهُم مِّنَ اللّهِ شَيْئا} [آل عمران 116]

إن أبرز القواعد التي وضعها مؤسس العائلة ماير روتشيلد
منذ عام ،1744 هي عدم السماح لأفراد العائلة المسؤولين الإفصاح لإي جهة كانت عن حجم ثروة العائلة الغير معروفة إلى هذه اللحظة والتي تقدر بتريليونات دولار.

كذلك أرسى ماير أسس الميراث وأصوله وتناقل السلطة والخلافة المقصورة على الرجال المتزوجون من نساء يهوديات أثرياء أو من العائلة وخلاف ذلك لا يحق له الخلافة، ومن يتزوج من خارج العائلة يحرم من الميراث كحال النساء لمتزوجات من خارج العائلة لا يرثن ولا يحق لهن العمل في وظائف بمصارف آل روتشيلد وشركاتها ولا حقوق لأولادهن وبناتهن لدى العائلة....... و أعتقد أن صلة أبناء العم في (الدم الواحد) قد تكون من نساء آل روتشيلد مع أبناء من دراكولا

الحرب الباردة و بعض أنجازات العائله.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما هي هذه المنظمات القرن؟ ومن الذي يسيطر عليها؟ من تخدم؟

مع نهاية الحرب الساخنة، بدأت الحرب الباردة، وتسبب سباق التسلح بالمزيد والمزيد من الاقتراض. ما يمكن الصيارفة الآن التركيز حقا على الهيمنة العالمية. من خلال منظمات يفرضونها و تكون تحت سيطرتهم لها أسمتء رنانه يظن سماعها أنها وضعت لخدمته. (((و هي سبب الرئيسي لمصائب العصر)))

الخطوة أولى: "الاتحاد النقدي الأوروبي" (the European Monetary Union) و"نافتا" (NAFTA).

الخطوة الثانية: مركزة الاقتصاد العالمي عن طريق "البنك الدولي" (World Bank) و"صندوق النقد الدولي" (IMF-International Monetary Fund) و"غات – الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية" (GATT-General Agreement on Tarrifs and Trade) التي أصبحت الآن "منظمة التجارة العالمية" (WTO).


يقع مقر كلّ من "البنك الدولي" و"صندوق النقد الدولي" في واشنطن، يواجهان بعضهما البعض في الشارع نفسه.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



كتاب "المأساة والأمل"1966

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كتبه أستاذ الذي درس الرئيس كلينتون في الجامعة البروفيسور "كارول كويغلي" (Carroll Quigley) حول هذا الموضوع:

"إن للقوى الرأسمالية المالية خطة بعيدة المدى، لا أقلّ من إنشاء نظام عالمي للرقابة المالية بأيدي القطاع الخاص يكون قادراً على السيطرة على النظام السياسي في كل بلد، وعلى الاقتصاد في العالم ككل. هذا النظام كان من المقرر أن يسيطر بالطريقة الإقطاعية من قبل البنوك المركزية في العالم والتي تعمل بتناغم وانسجام عبر اتفاقات سرية تمّ التوصّل إليها في اجتماعات متكررة ومؤتمرات.

وكان رأس هذا النظام ليكون "بنك التسويات الدولية" في بازل سويسرا، وهو بنك خاص تملكه وتسيطر عليه البنوك المركزية في العالم والتي هي نفسها بنوك خاصة.

كل البنوك المركزية . . . سعت للسيطرة على حكوماتها من خلال قدرتها على السيطرة على قروض الخزينة والتعامل مع البورصات الأجنبية، سعياً للتأثير على مستوى النشاط الاقتصادي في البلد، والتأثير على السياسيين المتعاونين من خلال حوافز اقتصادية في عالم الأعمال.

" (كارول كويغلي، أستاذ في جامعة جورج تاونCarroll Quigley, Professor, Georgetown University)"

نتيجة للشكوك الشعبية لم تنجع فكرة عصبة الأمم بعد الحرب العالمية الأولى.

واستغرق "حرباً عالمية أخرى" لإضعاف المقاومة الشعبية. وهل كنت تعلم أنّ "وول ستريت" (أمريكي !) استثمر الكثير من أجل إعادة بناء ألمانيا في الوقت الذي دعم فيه "بنك تشيس" (أمريكي أيضاً!) الثورة الروسية؟!

(تنويه: اندمج بنك "تشيز" مع بنك "واربورغ منهاتن" ليشكّلا "بنك تشيز مانهاتن", وفي وقت لاحق اندمج مع البنك الكيماوي ليصبح أكبر بنك في وول ستريت. عام 2000 اتحد "بنك جي بي مورجان" مع "بنك تشيز منهاتن" تحت اسم "جي بي مورجان تشيز وشركاه")

في عام 1944 صادقت الولايات المتحدة على مشاركتها الكاملة في "صندوق النقد الدولي" (IMF) و"البنك الدولي" (World Bank).

وبحلول عام 1945 تمت المصادقة على "عصبة الأمم الثانية" تحت اسمها الجديد "الأمم المتحدة" (The United Nations). وقد حلت الحرب كلّ أشكال المعارضة. الأساليب المستخدمة في قانون المصارف الوطنية لعام 1864 وقانون الاحتياط الاتحادي لعام 1913 تمّ ستخدامها الآن بكلّ بساطة على نطاق عالمي.
قانون الاحتياطي الاتحادي الذي يسمح بإنشاء "أوراق" الاحتياطي الاتحادي انعكس على مؤسسة صندوق النقد الدولي في إنتاج مال يدعى "حقوق السحب الخاصة" (Special Drawing Rights (SDR`s)). ويقدّر أنّ صندوق النقد الدولي قد أنتج ما قيمته 30 مليار دولار من "حقوق السحب الخاصة" حتى الآن.

في الولايات المتحدة تعتبر "حقوق السحب الخاصة" مقبولة كنقود قانونية، ويجري الضغط على جميع الدول الأعضاء الأخرى على أن تحذو حذوها.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحقيق السيطرة على اقتصاد العالم . . وسحق دول العالم الثالث !

انتقلنا من احتيال الصائغين ليجري استنساخه على نطاق أممي (وطني) من خلال بنك إنجلترا وبنك الاحتياطي الفيدرالي إلى مستوى العالمية مع صندوق النقد الدولي والبنك الدولي.

الأمم تقترض "حقوق السحب الخاصة" من صندوق النقد الدولي من أجل دفع الفوائد على ديونها المتزايدة.
ويتم إصدار تلك الحقوق دون أي تكلفة، وصندوق النقد الدولي يلتهم المزيد من الفوائد الربوية, وعلى عكس المزاعم الوقحة لا تجلب التخفيف من حدة الفقر أو التطور. ذلك يخلق التدفق المطّرد للثروة من الدول المقترضة إلى الصيارفة الذين يسيطرون حاليا على صندوق النقد الدولي والبنك الدولي.

ديون دول العالم الثالث يتمّ زيادتها باستمرار لإحداث نوع من التخفيف المؤقت من الفقر الناجم عن الاقتراضات السابقة. ولكنّ التسديدات تتجاوز في الواقع مبالغ القروض الجديدة.

النتيجة:
كل موارد العالم في انزلاق مستمر نحو ثقب أسود من الجشع لا يشبع!



إرسال تعليق

 
2009-2017 © جميع الحقوق محفوظة مدونة ادريس بنعمر
Powered by - DB Development Driss Benomar