آخر المقالات

فيديو

ويكيبيــديا

مواقيت الصلاة

الافكار الخاطئة عن الرجال


 الافكار الخاطئة عن الرجال




النساء دائما ما تتخيل وجود مجموعة من المعتقدات والنظريات عن الجنس الآخر والتي ربما تؤثر كثيرا في العلاقات مع الازواج, في الواقع الكثير من هذه الأفكار لا يكون صحيحاً بالضبط ومنها الآتي , فكري بنفسك وستلاحظين أنك تشغلين بالك بأمور غير حقيقية !

1-الرجال كائنات بسيطة جداً .
معروف أن المرأة كائن عميق تجمع بين مشاعر مختلفة ومتجددة , لكن عزيزتي الرجال أيضاً ليسو بهذه السهولة , لكن ربما ما يعطيك هذا الإنطباع أن المرأة أكثر تعبيراً عن مشاعرها ولكن الرجل أيضاً لديه الكثير ويتميز ببعض الغموض !

2-الرجال لا يشعرون بالبرد !!
الكثير من النساء تفكر بتلك النظرية التي تجعلني أضحك على ما تؤمن به ! علمياً هذه النظرية ليس لها أي وجود بل ربما يشعر الرجل بالبرد أكثر , ربما يعطيكِ شريك حياتك سترته في الشتاء، ولكن هذا لا يعني أنه لا يشعر بالبرد، ولكن أنتِ محظوظة بزوج لطيف ومثالي.

3-الرجال لا يبكون !
الرجل يبكي ولكن لا تقيسي مقدار بكاءه أو عدد المرات بكِ أنتِ فأنتِ أنثى ,, لذا عليكِ بتقدير مشاعره وإحترامها فهو يتحمل الكثير وربما في بعض الأوقات تغالبه دموعه فكوني بجانبه، فكما تحتاجينه يحتاجك في تلك اللحظة.

4-الرجل لا يسأل عن الإتجاهات .
نظرية أخرى خاطئة تقنعين نفسك بها , في الحقيقة الرجل يسأل عن الإتجاهات وربما يخطئ الطريق أيضاً، ولكن غالباً ما تضع المرأة الثقة في شريك حياتها، لذا تشعرين بأنه لن يخطئ بهذا الأمر !

إرسال تعليق

 
2009-2017 © جميع الحقوق محفوظة مدونة ادريس بنعمر
Powered by - DB Development Driss Benomar