آخر المقالات

فيديو

ويكيبيــديا

مواقيت الصلاة

فاس: اعتقال 3 متهمين بسرقة قضبان السكة الحديدية



فاس: اعتقال 3 متهمين بسرقة قضبان السكة الحديدية





علم من مصدر أمني، أن فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، تمكنت صباح اليوم الجمعة 3 غشت، من تحديد هوية واعتقال 3 شبان متهمين بسرقة قضبان السكة الحديدية، مما تسبب في حادث انقلاب قطار للركاب كان قادما من مدينة وجدة، عند مدخل محطة القطار بفاس، وأمرت النيابة العامة بوضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية قبل إحالتهم على العدالة بعد انتهاء التحقيق معهم.
وذكر المصدر ذاته، أن عناصر الشرطة القضائية عثروا بمنازل الشبان الثلاثة على مجموعة من القضبان الحديدية وبراغي "بولونات" تستعمل في تثبيت القضبان على السكة الحديدية، وينحدر هؤلاء المتهمون من حي "الليدو" الصفيحي المجاور لمكان وقوع الحادث بالقرب من نفق السكة الحديدية ب"واد المهراز".
إلى ذلك، أكدت مصادر طبية أن جميع الأشخاص الذين أصيبوا إثر انحراف قطار للركاب عند مدخل محطة فاس أمس الخميس قد غادروا المستشفى بعد أن تلقوا الإسعافات الضرورية.
وكانت فرق الإنقاذ قد نقلت الجرحى والذين أصيبوا خلال هذا الحادث بإصابات طفيفة والبالغ عددهم 46 إلى عدة مستشفيات ومؤسسات صحية بفاس .
وأوضح مسؤول بالمركز الاستشفائي الجامعي بفاس أن شخصا واحدا من بين المصابين في هذا الحادث لا يزال إلى حدود صباح اليوم الجمعة يخضع للعلاج " ولكن وضعه الصحي لا يدعو للقلق " .


إرسال تعليق

 
2009-2017 © جميع الحقوق محفوظة مدونة ادريس بنعمر
Powered by - DB Development Driss Benomar